close
طريقة ربح البيتكوين عن طريق الانترنت مواقع facuet

طريقة ربح البيتكوين عن طريق الانترنت مواقع facuet

هناك طرق عديدة لربح البيتكوين من الانترنت او اي عملة نقدية اخرى ,وطبعا نضرا لان عملة البيتكون نادرة وقليلة في العالم فاصبحت تساوي الان 2600 دولار تقريبا للبيتكوين الواحد .
واما بالنسبة لرشح اليوم لا اعلم كم ساتوشي ستحصل بالشهر لانه الارباح تكون حسب الجهد دائما وايضا تتطلب بعض الخبرة للربح السريع .

شرح الية عمل الموقع :

الموقع الذي سنستعمله اليوم لا يوجد به اي صعوبات فيمكن لاي شخص مبتدأ الربح من الموقع , واما عن طريقة الربح من الموقع في سهلة للغاية كل ما عليك فعله هو ان تتخطى كود الكابتشا وبعدها تضغط على claim now وسوف يعطيك من 30-50 ساتوشي وكل 15 دقيقة تعيد الكرة مرة اخرى ... وطبعا ليست هذه الطريقة الوحيدة للربح من الموقع فيوجد عدة طرق ومنها الربح عن طريق الاحالات اي ان تجعل الاشخاص يسجلون عن طريقك وتكسب 50% من نسبة الشخص الذي دعوته .


بالبداية وقبل كل شيئ يجب التسجيل بالموقع : اضغط هنا انتظر 5 ثوان ثم اضغط تخط

بعد الدخول الى الموقع اضغط على كلمة register للتسجيل وعبئ البيانات كما في الصورة :


وبعد التسجيل ستضهر لك مثل هذه الرسالة  اذهب الى بريدك الالكتروني لتفعيل الحساب :

بعد الانتهاء من تفيعل لحساب نتأتي لطريقة الربح من الموقع قم بالضغط على كود الكابتشا اولا وبعد تخطي الكود اضغط على claim now .


بعد ضهور هذه الرسالة يعني انك كسبت الساتوشي .


طرق الربح من الموقع :

وكذلك يوجد عدة طرق اخرى للربح من الموقع فيمكنك الربح عن طريق اللعب وايضا عن طريقة تحميل تطبيقات من البلاي ستور او عن طريق تعبئة بيانات لمواقع اخرى او اذا كان لديك موقع يمكنك وضع اعلانات بيتكوين للربح من الموقع .. كما ترى في الصورة :


وهذا كان اول درس لربح البيتكوين ... وان شاء الله سيكون هناك دروس اخرى للربح من الانترنت وايضا البيتكوين ... ولتتوصل بجديد طرق الربح الرجاء اضافة هذا الحساب لاني سأنشر جميع طرق الربح التي اعرفها .
حساب الفيس بوك : facebook

شارك الموضوع إذا أعجبك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق