close
كيف تربح المال عن طريق الهاتف والكمبيوتر+طريقة لربح مبلغ مالي كبير اذا كان لديك قناة على اليوتيوب

كيف تربح المال عن طريق الهاتف والكمبيوتر+طريقة لربح مبلغ مالي كبير اذا كان لديك قناة على اليوتيوب

بسم الله الرحمن الرحيم|السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم اخي ما قرأته في الصورة صحيح 100% والطريقة مشروحة من اشهر القنوات العربية التقنية وقد شرحها امين رغيب ... وطبعا ان اغلب الناس لن تصدق اذا قمت بنشر مثل هذا الشيئ خصوصا ان موقعي غير معروف كثيرا ... ولهذا قمت بذكر امين رغيب كي يصدق الناس .

التطبيق
app karma :

تطبيق فكرته بسيطة جدا ومعروفة الا وهي انه عند تحميلك للتطبيق والتسجيل به يعطيك تطبيقات والعاب ويجب عليك تحميلها وعند تحميلها يعطيك نقاط وهذه النقاط يمكنك تحويلها الى مال ... وكلما لعبت اللعبة اكثر كلما اعطاك التطبيق نقاط اكثر .

كيف تجمع النقاط :
يمكنك جمع النقاط عن طريق تحميل العاب او تطبيقات يعرضها لك .. وايضا يمكنك جمع النقاط عن طريق مشاهدة الفيديوهات ... والشيئ المميز في التطبيق انه كلما ارتفع مستواك (( في التطبيق )) ليس اللعبة ... ستحصل على تطبيقات والعاب تعطيك نقاط اعلى من قبل وكما ذكرت فكرته بسيطة .

الربح عن الريفير اي انه يمكنك جلب اشخاص للتسجيل تحتك وبعدها تربح نقاط كيف ذلك ... عند الانتهاء من التسجيل في التطبيق سوف يعطيك كود وهذا الكود عند تسجيل شخص ما بالموقع ووضع الكود الخاص بك سيحصل على 300 نقطة وانت ستحصل على 50% من النقاط التي سيحصل مدة الحياة ... اي اذا كسب 1000 نقطة ستحصل على 500 نقطة وهكذا .

الربح من app karma عن طريق الكمبيوتر :

في حال كان هاتفك لا يعمل او بطيئ او انه لا يتحمل مثل هذه الألعاب فيمكنك الربح عن طريق جهاز الكمبيوتر الخاص بك ... فيجب عليك تحميل برنامج :

رابط التحميل : bluestacks

لمن لا يعرف طريقة التحميل يمكنك إيجاد عدة شروحات على اليوتوب لهذا البرنامج ... بعد تحميل وثبيت البرنامج حمل التطبيق بطريقة عادية كأنك تستخدم هاتفك ... وحمل الألعاب واتركها مفتوحة فقط ستجد ان التطبيق يسجل لك نقاط.


طريقة ربح 1000 دولار من تطبيق app karma :

الطريقة وكل شيئ عن التطبيق تجده في هذا الفيديو ...

رابط تحميل التطبيق : appkarma.io

للحصول على 300 نقطة اضافية عند التسجل ضع هذا الكود : ayman_altpoke

رابط المجموعة التي تم ذكرها في الفيديو : تعليم الربح من الانترنت


والى هنا نكون قد انتهينا من شرح اليوم اتمنى ان يكون قد اعجبك لمزيد من الشروحات الرجاء دعمنا عبر الاشتراك

شارك الموضوع إذا أعجبك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق