close
كمبتدأ في الربح من الانترنت لماذا عليك البدء مع هذا التطبيق+ كيف تتمكن من ربح 1 دولار باليوم

كمبتدأ في الربح من الانترنت لماذا عليك البدء مع هذا التطبيق+ كيف تتمكن من ربح 1 دولار باليوم



قد تكون تبحث عن طريقة للربح من الانترنت فغالبا ما تجد اغلب الطرق بلا جدوى ولا انكر عليك فهناك بعض الشروحات على الانترنت تستطيع الربح من خلالها مبالغ ممتازة من المال , فهناك مواقع كثيرة متخصصة بالربح من الانترنت , وطبعا في البداية يجب ان تعرف ان الربح من الانترنت يحتاج الصبر الكثير ومن بعدها تبدأ الارباح من اكثر الطرق التي يستخدمها الناس هي طريقة الربح ptc فغالبا ما تكون هي الضغط على الاعلانات وقد تصلح ارباحك من الاعلنا الواحد 0.005 , فهذه الطريق تحتاج الى استثمار , ولكن في هذا اليوم ومع تطور المواقع والتطبيقات اصبح بامكانك ربح مبلغ جيد من المال يوميا .

فكرة عمل التطبيق :


واليوم سوف اقدم لكم تطبيق وجدته وانا اتجول في متجر بلاي تكمن فكرت التطبيق في تحميل الالعاب والتطبيقات وفي مقابل ذلك يقدم لك نقاط وهذه النقاط يمكنك تحويلها الى مال اي ان كل 5000 نقطة تساوي 0.50
€ = 1.12$ , ولا تكتفي فقط بتحميل اللعبة وحذفها ولكن يمكنك لعب اللعبة لجني المزيد من النقاط حيث كل 5 دقائق يمكنك جني في حدود 300-500 نقطة واضن ان هذا ممتاز .

بالاضافة الى انه يتم تحديث التطبيقات يوميا لجني ارباح اكثر . وشيئ مهم وهو كل ما زاد المستوى الخاص بحسابك كلما اعطوك نقاط اكثر .

طريقة السحب من التطبيق :

يمكنك سحب المال الخاص بك عن طريق paypal فقط .
عند سحب المال يرسل لك التطبيق 0.01$ الى حسابك في البايبال لكي يتأكد من ان الحساب يعمل وبعد يومين يرسل لك باقي المال .

ملاحظة مهمة : ارجو من كل شخص تحميل التطبيق من هذا الرابط كي استطيع جني بعض المال من خلالك وهذا سيكون اكبر دعم لي .. على تنزيل المزيد من طرق الربح من الانترنت .

رابط تحميل التطبيق من متجر google play : اضغط هنا

شارك الموضوع إذا أعجبك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق